الموسيقار التونسي زياد زواري

يلتقي مركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث بالموسيقار والمايسترو التونسي زياد زواري، في أمسية موسيقية تمتزج فيها الإيقاعات الشرقية والغربية معاً، وتتداخل بها النغمات و المقامات التونسية ، هي بصمة فنية مختلفة يقدمها المايسترو زواري على شكل حوارات موسيقية معاصرة، يكون ذلك ، ضمن الموسم الثقافي الموسوم بــ" كل نور لا يزيل الظلمة لا يعول عليه"، لمركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث، يوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018، عند الساعة الثامنة مساءً، في مقر المركز.

من المعروف أن زياد زواري موسيقي وعازف كمان متحصل على الدكتوراه من جامعة السوربون ،  تتلمذ على يدي الأسطورة سوبرامينيام الهندي، شغل النغم التونسي اهتمامه، فمضى به إلى العالمية، وطوع نتاجاته الموسيقية المتنوعة بأسلوب مغاير.

من المشاريع الفنية التي قدمها:«طريق المقام»، و أوبرا «كليلة ودمنة» التي عرضت على مسارح باريس ومسارح عالمية أخرى بلغة عربية مصحوبة بترجمة فرنسية وإنكليزية .



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋