الفنانة السورية فايا يونان تحيي أولى أمسيات المركز

يستهل مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، موسمه الثقافي العشرين تحت شعار " أروم من الأيام"، باكورة من الأمسيات الموسيقية والمحاضرات الفكرية والمعارض الفنية وورش العمل، يبدأها مع الفنانة السورية المتألقة فايا يونان، في أمسية  عنوانها "وبتبقى الأغاني"، عند الساعة الثامنة مساءً، يوم الاثنين 4 أكتوبر 2021، في مقر المركز.

وسيكون متاحاً حضور 50% من الطاقة الاستيعابية لقاعة المركز، مع الأخذ بعين الاعتبار للإجراءات الاحترازية، وقواعد التباعد الاجتماعي، ولبس الكمامات.

جدير بالذكر أن فايا يونان، مغنية سورية نشأت في مدينة حلب قبل انتقالها إلى السويد مع عائلتها، استقرت هناك حيث عملت ناشطة في مجال حقوق الإنسان والمساعدة الاجتماعية عبر منظمة الصليب الأحمر الدولي، غادرت عام 2010 إلى اسكتلندا لدراسة العلوم الاجتماعية؛ الاقتصاد والأعمال في جامعة غلاسكو. قررت في العام 2015 أن تصبح مغنية وانتقلت الى بيروت لأجل عملها.أصدرت فايا في العام 2017 ألبومها الغنائي الأول بعنوان "بيناتنا في البحر"، تبعه الألبوم الغنائي الثاني في العام 2019 بعنوان "حكايا القلب". كما أحيت فايا يونان العديد من الحفلات الموسيقية في أماكن مختلفة من العالم، وها هي تعود للمركز مع بداية موسمه الجديد.