رحيل الفنان عبد اللطيف الزين

انتقل اليوم الثلاثاء 20 دجنبر 2016 إلى دار البقاء، الفنان التشكيلي المغربي عبد اللطيف الزين عن سن 76 إثر أزمة قلبية حادة. ويعتبر الراحل   واحدا من الأسماء البارزة في سماء الفن التشكيلي   المغربي وأحد المناضلين   الذين ساهموا في إغناء الساحة الفنية عموما والتشكيلية خصوصا بأفكارهم ومقترحاتهم سواء من خلال   رئاسته للنقابة الوطنية للفنون التشكيلية أو بالجمعية الوطنية للفنون التشكيلية.

ورغم أن بداياته كانت في المسرح فقد أخذته الفنون التشكيلية وجعلت منه مبدعا مهووسا بهذا الفن  ، حيث كانت له إسهامات كبيرة في مجال الفن التشكيلي    ومبادرات عديدة في تنظيم التظاهرات، آخرها تنظيمه لتظاهرة فضاء الناس والصالون الوطني للفنون التشكيلية إلى جانب مشاركاته في العديد من المعارض والصالونات القارية والعربية والعالمية.

وقد اشتهر رحمه الله باشتغاله على المزج بين الفن التشكيلي    و الموسيقى    وحتى الرياضة من خلال إبداعات جمعته بفرق كناوية، رسم على إيقاعاتها وموسيقاها الصاخبة، وجاور أبطال الدراجات ورسم على آثار دوران عجلات دراجاتهم. كما رسم عبر مسارات كرات الكولف، إلى غير ذلك من التجارب المبهرة والخلاقة.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل تتقدم وزارة الثقافة بكافة أطرها بأحر التعازي سائلين العلي جلت قدرته أن يتفقد الراحل بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الصغيرة والأسرة الفنية الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋