ألف ياء.. برنامج إذاعي يقدّم الثقافة بصيغ جديدة

الكلمة - المغرب

ينطلق يوم السبت الموافق 19 نيسان الجاري على اثير اذاعة وطن اف ام برنامج ثقافي جديد بعنوان ألف ياء، وهو برنامج أسبوعي من إعداد وتقديم الشاعر والصحفي طارق حمدان، وسيبث على الهواء مباشرة كل سبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت عمان، ويعاد بث الحلقة يوم الاربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء.
يعنى ألف ياء بمختلف مجالات الثقافة والإبداع (فكر، أدب، موسيقى بديلة، فنون بصرية ،مسرح)ويطرح قضايا ثقافية حيوية ، ويحاور مثقفين وفنانين عربا حول اسئلة الحياة والثقافة الجديدة.
يسعى برنامج ألف ياء إلى تقديم صيغ غير تقليدية، حيث سيقدم شيئاً مختلفاً عن البرامج الثقافية التقليدية القليلة في الإذاعات العربية. وما يلفت النظر أن الساحة الأردنية تكاد تخلو من البرامج الإذاعية التي تهتم بالشأن الثقافي، الذي بدأ يشهد حراكاً ملحوظاً في الفترة الأخيرة. وما سيفعله ألف ياء هو متابعة ورصد لهذا الحراك في الأفق العربي الأوسع.
تبث إذاعة وطن في الاردن على تردد 100.3 في عمان و92.7 في الشمال، وبإمكان الاستماع إليها في جميع أنحاء العالم من خلال بثها المباشر عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت: www.watanonline.net .



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋