فرقة قلالي أحيت أمسية بدار المحرّق


ضمن برنامج هيئة البحرين للثقافة والآثار للاحتفاء بأعياد الوطن، استقبلت دار المحرّق فرقة قلالي لتقديم أمسية موسيقية. إذ قدمت فرقة قلالي جميل أغنياتها وأعمالها الموسيقية للجمهور، لتخلق متوازيات تاريخية وحضارية جميلة، أعادت الخطاب الغنائي إلى بيئته المرتبطة به تاريخا وشعورا. مستعيدة فنون السامري والفجري التي تشكل جزءا من الذاكرة السمعية الجماعية للبحرين.
يُذكر أن برنامج  هيئة الثقافة خلال شهر ديسمبر يتضمن تقديم أمسيات موسيقية في كل من دار المحرق، ودار الرفاع، حيث تقدّم دار الرّفاع بمنطقة الرفاع الشرقي أمسية يوم 22 ديسمبر الجاري في تمام الساعة 8:00 مساءً، بينما تعاود دار المحرّق استقبال محبي الطرب والفن الأصيل يوم 29 ديسمبر الساعة 8:00 مساءً للاحتفاء بفن الفجري الذي يعد أحد أهم أنماط الغناء في التراث الموسيقي المحلي. 
وتهدف هيئة الثقافة من خلال أنشطة دار المحرق ودار الرفاع إلى توثيق التراث الثقافي غير المادي المتمثل في فنون الموسيقى التقليدية بشكلٍ عام، وفن الصوت بشكلٍ خاص،  فبالإضافة إلى استضافتهما لفعاليات فنون الموسيقى الشعبية البحرينية، توفر دار المحرق ودار الرفاع مساحاتٍ خاصة لاحتواء برامج التدريب وورش العمل ذات العلاقة كما تستضيفان فعالياتٍ ثقافيةٍ دورية تعرّف الجمهور بفنون الموسيقى الشعبية في مملكة البحرين.



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋