الأكاديمية اللبنانية نهى بيومي تبحث عن تأثير الطاقة

 مركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث

يستضيف مركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث، الأكاديمية اللبنانية نهى بيومي، في محاضرة موسومة بــ" تأثير الطاقة على الصحة والسعادة والرفاهية، إذ ستتحدث  عن الطاقة الكونية ومدلولاتها، وحول كيفية تعزيز الطاقة الإيجابية على الآخر، وتحويلها إلى ثقافة اجتماعية، يكون ذلك، خلال الموسم الثقافي، "كل نور لا يزيل الظلمة لا يعول عليه"، لمركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث، يوم الأثنين 10 ديسمبر 2018، عند الساعة الثامنة مساءً، في مقر المركز.

جدير بالذكر أن الدكتورة نهى بيومي، تلقت دراساتها في لبنان وحصلت على دكتوراه الحلقة الثالثة في الأدب الفرنسي المعاصر والمقارن بجامعة السربون الثالثة، باريس 1981. عن  أطروحتها: صورة السريالية من خلال مذكرات السرياليين، وهي باحثة نشطة في مجالات الكتابة والمحاضرات والندوات.


لها العديد من البحوث والدراسات والمؤلفات: « الكاتبات اللبنانيات» بيبليوغرافيا، و «دليل الباحثات العربيات في العلوم الإنسانية والاجتماعية»، «المعرفة والسلطة» ، و«المرأة والكتابة»، و«الكواكبي، كأن العمل نار وأجسامهم من بارود»، مركز الشيخ إبراهيم،«سير النساء: عنهن ومن دونهن» ، و«الرجال والنساء: ماذا يعني لك أن تحب اليوم؟»، كما ولها حضور بارز في  الندوات والمؤتمرات.  

 



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋