عازف العود سعد جواد في عزف مباشر في متحف البحرين الوطني

ضمن فعاليات الاحتفاء بالأعياد الوطنية لمملكة البحرين وبالتزامن مع الذكرى الثلاثين لتأسيس متحف البحرين الوطني، تنظم هيئة البحرين للثقافة والآثار فعالية عزف مباشر متواصل لأكثر من 24 ساعة، لعازف العود سعد جواد، وذلك يومي السبت والأحد الموافقين 15 و16 ديسمبر 2018م، في مكتبة متحف البحرين الوطني.

 ويصحب العازف جواد الجمهور في رحلة موسيقية متنوعة منذ صباح يوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018م، يقدّم خلالها معزوفاته الشرقية التي تحمل جماليات  موسيقى العالم العربي. ويستمر سعد جواد بالعزف على آلة العود ضمن فعالية ما نامت المنامة التي تقام بدعمٍ من مؤسسة تمكين.

وتأتي فعالية ما نامت المنامة للسنة السادسة على التوالي كعادتها حيثُ تبدأ الساعة 7:00 مساءً من يوم السبت الموافق 15 ديسمبر الجاري لتستمر حتى الساعة 7:00 صباحًا من يوم الأحد الموافق 16 من الشهر نفسه. وتقام الفعالية في كلٍ من متحف البحرين الوطني، الصالة الثقافية، ومركز الفنون.

وسيكون الجمهور خلال "ما نامت المنامة" على موعدٍ مع نشاطٍ ثقافيٍ متواصل يضم فقراتٍ موسيقية، مسابقاتٍ متنوعة وجولاتٍ للتعرف على ما يضمه كلٌ من متحف البحرين الوطني ومركز الفنون من عروضٍ متحفيةٍ وتشكيلية. كما سيتم الإعلان خلال الفعاليةِ عن مهرجان تاء الشباب العاشر.

يذكر أن هيئة البحرين للثقافة والآثار قد أطلقت برنامجًا للاحتفاء بأعياد الوطن، يتضمن ثماني عشرة  فعالية متنوعة وتستمر طيلة شهر ديسمبر الجاري. لمزيد من المعلومات حول الفعاليات يمكن للجمهور الاطلاع عبر موقع هيئة الثقافة الإلكتروني www.culture.gov.bh

يذكر أن العازف سعد جواد شارك في مهرجانات عربيّة ودولية للموسيقى في المغرب، الأردن، الجزائر، البحرين، العراق وعدد من الدول الأوروبية. وقد اختير في سنة 2000م كأحسن عازف عود بالعراق ونال مرتبة فارس العود الأول. ويعمل سعد جواد حالياً كمدرس لآلة العود في معهد البحرين للموسيقى.



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋