تدشين "سرب طيور" للفنان خليل الهاشمي

ضمن مشاريعها لإضافة أبعاد جمالية للساحات العامة بمدينة المحرق، تدشن هيئة البحرين للثقافة والآثار النصب الفني "سرب طيور" للفنان خليل الهاشمي، وذلك في تمام الساعة 7 من مساء يوم غد الثلاثاء الموافق 11 ديسمبر 2018 بمتحف البحرين الوطني. 

 

ويعرض العمل الفني لقطةً ثابتةً لسربٍ من الطيور المحلّقة، وقد قام الفنان الهاشمي بتصميم هذا العمل في محاولة لتفسير رمزية الطيور ودلالتها على النزعة الطبيعية للسلم الإنساني والمحبة. كما يعكس العمل منظور الفنان الشخصي للبحرين، وقد استدعى طيور النورس وحركتها التي تتحدى الجاذبية بخفّة وهي تحلق بالقرب من السواحل.

 

جديرٌ بالذكر أن هيئة الثقافة كانت قد أطلقت في بداية العام حزمة من الفعاليات والبرامج الثقافية تزامنًا مع الاحتفاء بالمحرق عاصمةً للثقافة الإسلامية 2018، من ضمنها أعمال فنية تعيد تقديم المدينة بصورةٍ تتناسب مع ما تمتلكه من مقومات حضارية مميزة.

 



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋