تصيغ الكاتبة الأردنية الشابة قصتها المكثفة بلغة سردية واضحة لا زوائد فيها، وجملٍ قصيرة ترسم حالة فتاة عاشقة يخذلها عشاقها في كل مرة فتقرر الانتحار، لكن شهوة الحياة وحبها يقلب النص إلى أنشودة عشق تسخر من فكرة العدم.

ما أجمل الانتحار

خولة كامل الكردي

 

يجلسان في مطعم ينظر إليها. لم يعد بحاجة لنظراتها ودموعها. يلقي هديتها على الطاولة ويغادر. توقف الزمن فجأة. تكتب رسالة انتحارها الأولى! تضع الرسالة تحت الوسادة، تخرج من المنزل، تقف أمام المصعد، يفتح باب المصعد، إنه عمر ابن الجيران، يتناول الشيبس، تدخل، ينظر إليها ويضحك وتضحك، تنزل إلى الشارع، تشير للتكسي، تركب يشعل الرجل سيجارة، ينظر للمرأة، يرتب شعره، أغاني عاطفية بدأت تأخذ مجدها في أجواء التكسي الملتهبة.

تعقد حاجبيها، تنوي انهاء حياتها، هو رجل مثل السابق في النهاية!! تصل للبحر، تخرج من التكسي، يضحك والسيجارة في يديه، ضحكته تكشف عن أسنانه الصفراء والسوداء، أجرة التكسي حاضرة، تشيح بوجهها، تقرر للتو أن تضع حدا للمهزلة التي تعيشها، يقع بصرها على صخرة كبيرة، هذا المطلوب!! تخلع حذاءها، حذاء ممل، يذكرها بأخر لقاء مع ذاك الخائن!! تعد على الصخرة، ابتل قميصها الأبيض وبنطالها الجينز، يدفعها للتذمر: يبدو أن الانتحار يثير المتاعب!!

تقف على الصخرة، البحر هادئ والجو عصرا بين السادسة والسابعة، الرطوبة عالية، يمر رجل بعربة ايس كريم، تنزل مهرولة، يلتفت بقبعته الصغيرة وبنطاله الواسع. تعشق الايس كريم، تشتري بكل مالديها، تجلس على الصخرة، تدلدل رجليها، تتناول الايس كريم!! تتمتم في سرها:على الأقل ألذ من الانتحار.

 



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋