علي سيار في ذاكرة الوطن

ينظم مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، أمسية في ذكرى الإعلامي الراحل علي سيار، ضمن موسمه الثقافي "ولي جبل ملقى على الغيم يدعوني لأرفعه"، وذلك يوم الثلاثاء 4 فبراير2020، عند الساعة السابعة مساءً، في مقر المركز.

وستتضمن الأمسية تدشين كتاب "علي سيار في ذاكرة الوطن" للإعلامي والكاتب كمال الذيب، الذي سيسرد من خلال المحاضرة أبرز محطات الراحل الإعلامي علي سيار ، بدء من تجربته الصحفية وتكريس حياته للكتابة، كما سيعرض لمحة عامة عن الصحف الثلاث التي قادها علي سيار ولخصت مسيرته الصحفية اللامعة، وهي القافلة والوطن وصدى الأسبوع.

  ويشير الكاتب الذيب في معرض حديثه عن الراحل علي سيار إلى:" أنه حظي خلال حياته الصحفية باهتمام كبير، ففي العام 2003 ، دشن بيت عبد الله الزايد لتراث البحرين الصحفي، أول كتاب يحمل ملخصا لرحلة علي سيار في الكتابة، بعنوان (رحلة قلم الأحلام والأوجاع) غطى جزءا من تجربته في صدى الأسبوع من 1969 وحتى 1979م". 

 ويرى الإعلامي الذيب" إن علي سيار  كتب عن كل شيء تقريبا، أكثر من نصف قرن، في القافلة، في الوطن، في صدى الأسبوع، ثم في أخبار الخليج، قبل أن يتوقف، كتب عن الآخرين، ولكنه كان بخيلا ًفي الكتابة عن نفسه، لأنه كان يعتقد أنه لا شيء أثقل على النفس من الحديث عن النفس، ولأنه كان يعرف من واقع خبرته في الكتابة كم هو ثقيل على القارئ أن يتقبل مثل هذا الحديث".

 



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋