ولي جبل ملقى على الغيم يدعوني لأرفعه

يستضيف بيت الشعر بيت إبراهيم العريض، الشاعر المغربي إدريس علوش، في أمسية عنوانها " البحر أفق والمجداف داليه"، إذ يقدم من خلالها نخبة من مختارات قصائده، كما سيطرح خصوصية تجربته في إطار المكان والاستعارات والصور الشعرية في مجمل نصوصه، يكون ذلك خلال الموسم الثقافي " ولي جبل ملقى على الغيم يدعوني لأرفعه" يوم الاثنين 10 فبراير 2020، عند الساعة الثامنة مساءً، في بيت الشعر.

جدير بالذكر أن إدريس علوش، هو  أحد شعراء المغرب الكبار، وصدر له الكثير من الأعمال الشعرية في العديد من العواصم العربية، كالمغرب والقاهرة وعمان ودمشق وتونس.

من مؤلفاته: "الطفل البحري، دفتر الموتى، مرثية حذاء، فارس الشهداء، الطفل البحري ثانية، قميص الأشلاء، زغب الأقحوان، يد الحكيم، دوارة أسطوانة، جهات العدم المشتهى، سر الكتاب"، إضافة إلى كتب أخرى نقدية وثقافية عامة، كما شارك في مهرجانات شعرية بالوطن العربي وأوروبا، وضمت قصائده أنطولوجيات بلغات مختلفة.



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋