أيام القدس الثقافية

شهد متحف موقع قلعة البحرين مساء أمس الأحد الموافق 23 فبراير 2020م ختام  "أيام القدس الثقافية"، حيث كان جمهور الثقافة على  موعد مع عرض فيلمين وثائقيين هما فيلم "الوحيدة" وفيلم "ارض الحكاية".

ويتناول فيلم "أرض الحكاية"  لمخرجه رشيد مشهرواي الواقع في البلدة القديمة في مدينة القدس عبر توثيق الحياة اليومية للفلسطينيين المقدسيين وما يواجهونه من تحديات ومصاعب. كما يلقي الضوء على الوضع الاقتصادي والاجتماعي للمدينة وأهلها.

وكانت هيئة الثقافة قد أطلقت "أيام القدس الثقافية" بالتعاون مع وزارة الثقافة الفلسطينية وضمن الاحتفاء باختيار مدينة القدس عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2019م. وتهدف سلسلة الفعاليات هذه إلى الاحتفاء بالتراث العريق للمدينة عبر أنشطة متنوعة تقدّم خطاباً حضارياً غنياً يتضمن الفن والأدب والفكر والسينما. 

وضمن "أيام القدس الثقافية" استضاف متحف موقع قلعة البحرين معرض صور بعنوان "تحية للقدس"، ندوة حول المخطوطات العريقة للمدينة بعنوان "المخطوطات المقدسية والأرشيف الوطني الفلسطيني – التحديات وسبل الحفاظ عليها" قدّمها كل من الأستاذ فواز سلامة والأستاذ عزيز العصا وأمسية شعرية بعنوان "عبق مقدسي" للشاعرين عبد الله محمود عيسى ويوسف عبد العزيز .



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋