أول كتاب إلكتروني للأطفال

ضمن إطار مشاركة مملكة البحرين في فعاليات إكسبو 2021 دبي، تشارك البحرين كالدولة العربية الوحيدة إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة في كتاب الأطفال الإلكتروني ضمن 24 دولة قدمت حكايات شعبية ومبتكرة في إطار قصصي يتناسب مع الشعار الرئيسي للإكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل". ويستهدف الكتاب، الذي تم إصداره بمناسبة اليوم الدولي لمحو الأمية، الأطفال من عمر 5 سنوات إلى 12 سنة.

ومن مملكة البحرين كانت قصة مريم هشام آل خليفة التي صممت صورها مي أحمد حجيري هي القصة المشاركة تحت عنوان (فسيجره)، حيث استوحت القصة من الفلكلور البحريني وحكايات البحر، حيث تعد قصة فسيجره جزءاً من الحكايات الشعبية القديمة في منطقة الخليج العربي، والتي تقدم دروساً مهمة في حياة الأطفال. وتسلط القصة الضوء على منظور مختلف من الفرص والارتباط العميق بالبحر كمصدر للرزق، والنظر في أهمية التراث البحري في المنطقة. وتسلط القصة مشاهدتها على بيئة البحرين الأصلية وتصور الحياة الساحلية.

من الجدير ذكره أن مشاركة مملكة البحرين في إكسبو2021دبي، وهو الحدث الأول والأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا والحدث الأضخم والأول من نوعه في المنطقة العربية، فرصةً مناسبة لإبراز النجاحات والمنجزات في العالم العربي، نظرًا إلى ما تلعبه مملكة البحرين من دورٍ أساسي في المشهد الحضاري للمنطقة. فيما يسهم الموضوع العام لإكسبو2021دبي وهو «تواصل العقول وصنع المستقبل» في خلق تفاعلٍ إيجابي في موضوعاته الفرعية: الفرص والتنقل والاستدامة، لا سيّما مع ما يعرضه جناح البحرين من مقاربة واقعية لاستكشاف الموضوعات الفرعية للحدث العالمي المرتقب وهي الفرص والتنقل والاستدامة من منظور الكثافة.



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋