سيرك الأحلام في فنتازيا الأدغال يقدم آخر عروضه في صيف البحرين

يختتم سيرك الأحلام السبت الموافق 2 أغسطس 2014م، فعالياته التي استمرت على مدى ثلاثة أيام؛ ابتداءً من الخميس (31 يونيو) عرضهُ الذي نال شهرة واسعة "فانتازيا الأدغال" على المسرح المجهز خصيصاً لفعاليات مهرجان صيف البحرين، الذي يقام هذا العام تحت شعار "صيفنا ألوان" بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

قدم السيرك على مدى ثلاثة أيام عروضه التي شملت العديد من المغامرات البهلوانية، والعروض الموسيقية التي تشبه موسيقى "برودواي". متضمنًا تصاميم مبتكرة للأطفال، حرص فيها على تقديم تجربة تتقاطع واهتمامات الأطفال في مختلف أنحاء العالم.

وقد شارك في عروض السيرك مجموعة من أمهر البهلوانيين ولاعبي خفة اليد والموسيقيين، مقدمين بذلك العديد من الفعاليات المتميزة، والمستوحاة من إبداعات الطبيعة، ومن بيئة الأدغال؛ حيثُ ارتدى العارضون أزياء تمتاز بتمايزها المدهش، وتصاميمها الدالة، خصيصاً للعرض المستوحى من بيئة الغابة مع تداخل العديد من التأثيرات البصرية.

يذكر بأن سيرك الأحلام القادم من الولايات المتحدة الأمريكية نحو الشرق الأوسط، ونحو المملكة على وجه الخصوص، قد نال شهرة واسعة منذ انطلاقته في العام 2008، مستلهماً عمله من مخلوقات عالم الطبيعة المتنوعة، والتي تتقمصها مجموعة من المحترفين حول العالم، جابوا بعروضهم المتميزة أكثر من 170 مدينة في أمريكا الشمالية والعالم، وشاهده أكثر من ثلاث ملايين ونصف شخص. اشتملت عروض السيرك على مغامرات بهلوانية وعروض موسيقية تشبه موسيقى برودواي، وقد نال السيرك في 2011 جائزة النحاس الدائري للتميز الترفيهي