انطلاق التسجيل للمسابقة الإعلامية الجماهيرية "Life"

تعلن اللجنة المنظمة للمسابقة الإعلامية الجماهيرية "Life" عن بدء التسجيل للراغبين في المشاركة في المسابقة الجماهيرية اليوم الأحد 21 سبتمبر في نقاط التسجيل داخل جامعة البحرين، تحت رعاية رئيس جامعة البحرين الدكتور إبراهيم جناحي في الفترة من 27 سبتمبر حتى الثاني من أكتوبر.

وقال رئيس لجنة التسجيل بالمسابقة أحمد عايد إن اللجنة خصصت نقطتي تسجيل خارج جامعة البحرين، في نادي الشاي بأمواج و ذا ووك يومي الجمعة والسبت، بالإضافة إلى ثلاثة نقاط أساسية، الأولى في كلية الآداب والثانية في كلية إدارة الأعمال، والأخيرة في مجمع المطاعم بجامعة البحرين.
وأوضح عايد أن رسوم التسجيل هي دينارين فقط لطلبة جامعة البحرين، أو طلبة الجامعات الخاصة، والموظفين وطلبة المدارس، مبيناً أن الرسوم تشمل الدورات الثلاث التي يخضع لها المشاركين.
وأكد أن باب التسجيل يغلق يوم الثلاثاء في 23 من سبتمبر الجاري، ويتواجد فيها المنظمون من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة مساءاُ.

والجدير بالذكر أن "Life" هي مسابقة جماهيرية تقدم تحديًا إعلاميًا مباشرًا أمام الجماهير بحضور ثلاثة من أبرز الحكام الإعلاميين البحرينيين المعروفين، وهم المقدم عماد عبدالله في مجال التقديم الإعلامي، الدكتور عدنان بومطيع في مجال الصحافة والتحرير والمخرج يونس عطية في مجال الأفلام، وهي الفعالية الجديدة من نوعها في هذا المجال والتي تستقطب شباب البحرين من عمر 17 إلى 25 سنة، وذلك لإتاحة الفرصة للموهوبين في المجال الإعلامي.

وستقام المسابقة على مدى يومان، في اليوم الأول سيحتضن عدداً من الدورات التدريبية يقدمها مختصون في المجلات المقترحة لتضيف قيم ومهارات لجميع المتسابقين، أما اليوم الثاني سيكون العمل مباشرة أمام الجماهير كتحدي بمشاركة المتأهلين.

 وتهدف المسابقة لعدد من الأهداف الأكاديمية، كتسليط الضوء على مسار الإعلام لأهميته الكبيرة في عالمنا اليوم، ونشر ركائز الإعلام من خلال تخصصات الصحافة، والإذاعة والتلفزيون، والوسائط المتعددة، والعلاقات العامة، وإدماج الطلاب في الأعمال التطوعية والطلابية، وتهيئة الطلاب للمشاركة في تحضير الفعاليات وإلزامهم بالمسؤوليات المناطة بهم، فضلا على اهتمامه ببعض الأهداف الوطنية مثل رفع اسم مملكة البحرين من خلال مسابقة تحصل لأول مرة تستهوي الجماهير، وتكون حديث الإعلام في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى إتاحة هذه المسابقة التعرف على أمهر الإعلاميين الذين هم مستقبل مملكة البحرين، وإعطاءهم فرصة الإنضمام للمؤسسات الإعلامية في المملكة.

 
وكان قسم العلاقات العامة بجامعة البحرين أعلن عن قرب انطلاق المسابقة الإعلامية الجماهيرية "Life"، تحت رعاية رئيس جامعة البحرين الدكتور إبراهيم جناحي في الفترة من 27 سبتمبر حتى الثاني من أكتوبر.