اتجاهات تطلق جائزة صادق جلال العظم الاستثنائية للبحث الثقافي

تكريماً لجهود ونتاج الباحث والمفكر السوري صادق جلال العظم ولإسهامه الكبير في رفد الفكر العربي بالعديد من الدراسات والأبحاث القيّمة، تعلن مؤسسة اتجاهات- ثقافة مستقلة عن فتح باب التقدم إلى جائزة بحثية استثنائية تحمل اسم المفكر صادق جلال العظم وتتوجه إلى الباحثين المتميزين في مجالات الثقافة والفنون من السوريين والفلسطينيين السوريين.
 
يأتي إطلاق هذه الجائزة بعد تواصل مباشر، استمر لعدة أسابيع، بين فريق عمل اتجاهات وبين عائلة الباحث صادق جلال العظم للتفكير حول شكل ومضمون الاستجابة الفضلى لتكريم فكره ونتاجه، بالتزامن المؤسف مع تدهور الحالة الصحية للمفكر صادق جلال العظم، وهو الأمر الذي وضع عموم السوريين وغير السوريين من قرّاء ومتابعي فكر صادق جلال العظم في حالة مستمرة من القلق والترقب والتمني المستمر له بالصحة والشفاء. 
 
تهدف هذه الجائزة إلى اختيار باحث واحد فقط لإنجاز بحث يركّز على مواضيع المرحلة الراهنة. قيمة الجائزة 5000 دولار أمريكي إضافة إلى نشر البحث في النصف الثاني من العام 2017 بالشراكة مع دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع.
 
الموعد الأخير لاستلام الطلبات 31 كانون الثاني/ يناير 2017.



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋