النهوض بثقافة حقوق الإنسان من خلال الإصدار والنشر

 تشارك المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان في الدورة 23 للمعرض الدولي للنشر والكتاب المنعقد في الفترة ما بين 9 و19 فبراير 2017 بمدينة الدار البيضاء تحت شعار " النهوض بثقافة حقوق الإنسان من خلال الإصدار والنشر". تنظم المندوبية  طيلة فترة المعرض برنامجا غنيا  ومتنوعا  يتضمن تقديم مؤلفات و تنظيم موائد مستديرة ولقاءات حول العديد من قضايا حقوق الإنسان يحضرها خبراء دوليون ووطنيون. ويرتكز هذا البرنامج على 5 محاور رئيسية :

عرض وتقديم منشورات المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان: حيث قامت المندوبية، منذ إحداثها، بنشر عشرين مؤلفا من تقارير سنوية وأعمال ندوات ومؤلفات مرجعية، إذ يشكل معرض الكتاب فرصة للمندوبية لتقديم منشوراتها الأخيرة برسم سنة 2016.

تقديم منشورات الشركاء: وقامت كذلك المندوبية بدعم العديد من مشاريع جمعيات المجتمع المدني وأساتذة جامعيين بخصوص النشر والبحث. وستفتح المندوبية رواقها لشركائها بغية تقديم المؤلفات المنشورة في إطار هذه الشراكات. 

تقديم مؤلفات وطنية ودولية حول حقوق الإنسان: فالمناسبة هي كذلك فرصة للعديد من الفاعلين والمؤسسات الوطنية والدولية لتقديم إصدارتهم حول قضايا الديمقراطية وحقوق الإنسان لجمهور المعرض.

موائد مستديرة: يشمل برنامج الأنشطة أيضا تنظيم موائد مستديرة ولقاءات مع خبراء وطنين ودوليين. 

وأخيرا، فإن المندوبية تولي عناية خاصة بالأطفال، والذين هم زوار مهمون للمعرض الدولي للنشر والكتاب، من خلال برمجة ورشات للتوعية بحقوق الطفل. يجدر التذكير أن المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان بنية حكومية ملحقة برئاسة الحكومة، تم إحداثها في أبريل 2011، من أجل تعزيز العمل الحكومي في مجال حقوق الإنسان، وخاصة التنسيق بين الفاعلين المعنيين بهذا المجال. وقد أنيط بها المساهمة في إعداد وتنفيذ السياسة الحكومية في مجال حقوق الإنسان، وتنسيق العمل الحكومي فيما يخص نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان، واقتراح التدابير الرامية إلى إدماج بعد حقوق الإنسان في السياسات العمومية، إضافة إلى إعداد وتقديم التقارير الوطنية إلى آليات الأمم المتحدة لحقوق الإنسان وتنسيق التفاعل معها، وكذا تعزيز المشاركة الوطنية في المحافل الدولية ذات الصلة بحقوق الإنسان.



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋