مهرجان التراث والثقافة بالجنادرية

انطلقت فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة بقرية الجنادرية والذي يحتفي هذا العام بنسخته الحادية والثلاثين. وهذا المهرجان مناسبة وطنية هامة بالمملكة العربية السعودية لاستعراض التاريخ الثري والإرث الثقافي السعودي الخاص بكل البلدات والمدن مع التركيز على التراث البدوي.  ويشهد الجناح الخاص بتراث منطقة جازان في المهرجان إقبالا ملحوظا لاستضافته أنشطة كثيرة بينها عروض موسيقية بالناي ورقصات شعبية. وتقع منطقة جازان على بعد مئات الكيلومترات من العاصمة السعودية الرياض. والنباتات العطرية والأعشاب هي من أهم ما يعرض في جناح منطقة جازان بمهرجان الجنادرية. وتجذب أنشطة مثل الرقص بالسيف والطبل التي تمثل أهمية في المهرجان الكثير من الزوار بالطاقة الإيجابية التي تبثها والأصوات النابضة بالحياة والألوان الملفتة. 

ويعد مهرجان الجنادرية فرصة لجمع السعوديين والسائحين معا. ويشاهد الزوار كذلك صناعات يدوية سعودية تقليدية في المنطقة المخصصة لها بالمهرجان. ويزور أجانب يعملون ويقيمون في السعودية المهرجان ويستمتعون بأنشطته وعروضه. من هؤلاء أميركي يقيم في الرياض مع أُسرته ويدعى جاريد. وتستمر أنشطة مهرجان الجنادرية لمدة أسبوعين قبل اختتامها الجمعة. ويشهد المهرجان أنشطة أخرى مثل سباقات الهجن وعروض لصناعات يدوية مثل صناعة البُسُط وندوات لإلقاء الشعر. ويستضيف مهرجان الجنادرية هذا العام مصر كضيف شرف. ويمكن لزواره معرفة المزيد عن حياة المصريين وأن يعيشوا تجربة التنوع الثقافي ويعرفوا أكثر عن التقاليد المصرية. ويشارك عدد من بلدان مجلس التعاون الخليجي أيضا في المهرجان.



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋