الكتابة الروائية الجماعية

تواصل مبادرة "كلنا نقرأ" ضمن مهرجان تاء الشباب الثامن تقديم نشاطها، وتنظم جلسة حوارية بعنوان  "رباعية حِن" وذلك في تمام الساعة 7:00 مساء من يوم الأربعاء الموافق 15 فبراير 2017م، في موقع متحف قلعة البحرين. وتستضيف المبادرة أربعة روائيين من دولة الكويت الشقيقة، والذين اشتركوا بكتابة رواية " الأجل لكل من خاف ووجل"، وهم: وليد الشايجي، حمد المطر، عبدالعزيز مال الله، ومشاري العبيد. حيث سيتم مناقشة الرواية بشكل عام، وتجربة الكتابة الجماعية بشكل خاص،  كما وسيتم مناقشة الصعوبات والمعيقات التي تواجه صناعة النشر في المنطقة. وستجيب الجلسة على التساؤل الابرز الذي سيتم طرحه وهو " هل من الممكن أن يتحول القارئ إلى كاتب؟ ". 

ويتوافق عمل مهرجان تاء الشباب الثامن، الذي يقام بدعم من مؤسسة تمكين، مع شعار هيئة البحرين للثقافة والآثار لعام 2017م “آثارنا إن حكت” ويضم هذا العام سبع مبادرات وهي: كلنا نقرأ، درايش، حفاوة، تكنيك، مسرح، حياة وهارموني. ويذكر أن «تاء الشباب» مشروع شبابي ثقافي، أسّسه الأستاذ الراحل محمد البنكي عبر تبنّيه لمشاريع ثقافيّة وأدبيّة وفنيّة متنوعة لدى مجاميع الشباب البحريني، ودمجها في مشروع واحد حمل اسم “تاء الشباب” للرمز إلى الاستمرارية التي يضيفها حرف التاء على الكلام. تولّت دعمه هيئة البحرين للثقافة والآثار  ممثلةً بمعالي الشيخة ميّ بنت محمد آل خليفة رئيسة الهيئةويحمل في كلّ عام مبادرات جديدة يضيفها الشباب في مختلف التوجهات الفنيّة والفكريّة والإعلاميّة وغيرها.



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋