معرض مشترك يجمع الفنانة مريم فخرو والنحات خالد فرحان

ينطلق يوم غد الاثنين المعرض المشترك للفنانة التشكيلية مريم فخرو والنحات خالد فرحان، وذلك عند السابعة مساءً بمركز الفنون. ويعد المعرض استمراراً لسلسلة من المعارض والأنشطة الفنية والثقافية التي تنظمها هيئة البحرين للثقافة والآثار، ضمن شعارها لهذه السنة "آثارنا إن حكت"، وتماشياً مع استراتيجيتها الثقافية الهادفة لترويج الفنّ البحريني بمختلف أشكاله.

المعرض المشترك يسلّط الضوء على تجربتين تتقاطعان بشكل مغاير، حيث تتحاور اللوحة والمنحوتة، ويستمر المعرض حتى 2 مارس 2017، يومياً من 8 صباحاً إلى 8 مساءً. وتقول الفنانة التشكيلية مريم فخرو: : "استفدت من ترددي على المتاحف خارج البحرين، وزيارة المعارض الفنية واقتناء الكتب ذات العلاقة. وخلال أكثر من ثلاثين عاماً ما زلت أجرّب وأسعى إلى تنويع أساليب التعبير عما أريد. وقد ركزت في الآونة الأخيرة على عنصر البيت القديم، وذلك لارتباطه بذاكرتي وطفولتي في بيت جدي الذي سيكون ضمن مشروع طريق اللؤلؤ". أما النحات خالد فرحان فتتميز تجربته بمزجها بين السلبي والإيجابي في بعض أعماله، حيث يركز على الطبيعة وحياة النباتات أو موتها. وينحت الفنان خالد فرحان على الخشب والحجر والنحاس وهي عناصر نابعة من الطبيعة نفسها.

يذكر أن الحي الثقافي يحتضن كذلك معرض البحرين السنوي للفن التشكيلي 43، والمقام في مسرح البحرين الوطني، ويمكن زيارته يومياً من 8 صباحاً إلى 8 مساءً، ويستمر حتى 17 مارس القادم.



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋