مهرجان إثران الوطني للمسرح وفنون الشارع

فتحت إدارة مهرجان إثران الوطني للمسرح وفنون الشارع بايت اعتاب اقليم أزيلال، امام كافة الفرق المغربية باب المشاركة، في فعاليات الدورة الثانية للمهرجان، والتي ستقام من 19 الى 21 مارس 2020، تحت "المسرح غادي إجي لعندك".

واكد المدير الفني للمهرجان عبد الصمد نجيمي بالمناسبة أن هذه الدورة، التي تقام بالتعاون مع عدد من الشركاء، ستعرف أنشطة متميزة، منها تكريم أحد نجوم الساحة الفنية المغربية، وحضور عدة فنانين بارزين في الساحة الفنية.

وأضاف ان ملف المشاركة للفرق التي تشتغل على المسرح وفنون الشارع، يتكون من طلب خطي مختوم وموقع موجه إلى إدارة المهرجان، مرفق بملصق العرض، وبطاقة تقنية تضم لائحة أسماء المشاركين ومهامهم، وملخص للعرض كاملا على قرص مدمج" دي في دي " او الرابط على اليوتوب.

كما يشترط في المشاركة أن يكون العرض المسرحي أو أحد عروض فنون الشارع من إنتاج مواسم 2020/2018، والا يتعدى طاقم الفرقة ثمانية أفراد، حيث ستتكفل إدارة المهرجان بالإقامة والتغذية والتنقل داخل المدينة.

ويتعين على المرشحين ان يتبعثوا طلبات المشاركة من طرف رئيس الفرقة عبر البريد الإلكتروني التالي: itrrane.97@gmail.comK، كما ان آخر أجل لاستقبال طلبات المشاركة هو 1 فبراير 2020. وللمزيد من المعلومات المرجو الاتصال على صفحة الجمعية بالفايسبوك "جمعية إثران للإبداع المسرحي والتنشيط الثقافي ايت عتاب " أو على الأرقام التالية

-عبد الصمد نجيمي 0655426134

-رشيد الحسيني0697097937



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋