جائزة الألكسو- الشارقة للدراسات اللغوية والمعجمية

أعلنت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ومجمع اللغة العربية بالشارقة  عن نتائج الدورة الثالثة ( 2019)  لجائزة الألكسو- الشارقة للدراسات اللغوية والمعجمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.

في محور اللسانيّات العربيّة وتحليل الخطاب:

 فاز بالجائزة الأولى شوقي عبد الله بوعناني ( تونس) عن كتابه "مبدأ الانسجام في تحليل الخطاب القرآنيّ من خلال علم المناسبات"؛ وذلك لما يتميّز به هذا البحث من أصالة في الطرح ودقة في المنهج وعمق في التحليل.

فاز بالجائزة الثانية: حميد الميلودي الزيتوني ( المغرب) عن كتابه "المعجم القرآنيّ بين الاشتراكين المعنويّ واللفظيّ" الذي أبدى فيه صاحبه جهدًا علميًّا برؤية منهجيّة واضحة، وقدّم إجراءات تحليليّة دقيقة.

في محور المعجم العربيّ والتقنيّات الحديثة:

فاز بالجائزة الأولى الحبيب النصراوي ( تونس) عن كتابه "في المعجميّة العربيّة تنظيرًا وتطبيقًا"؛ وذلك لإضافته العلميّة التي تخدم اللغة العربيّة ومعجمها من وجهة نظر لسانيّة.

فازت بالجائزة الثانية بدريّة براك العنزيّ (السعودية) عن دراستها "نحو بناء معجم للمتلازمات اللفظيّة في المعاجم العربيّة المعاصرة"؛ وذلك لما اتّسمت به من الجدّة والطرح العلميّ، ورسم توصيفات عمليّة مفيدة في تعلّم العربيّة.

 
 

 
 


由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋