معرض كاواماتا في باريس

يقيم الفنان الياباني تاداشي كاواماتا معرضه "تفكيك" في باريس في "غاليري كامل منور" الفرنسية، ويتواصل حتى 18 من كانون الثاني/ يناير المقبل. يضمّ المعرض سلسلة من التجهيزات من المواد والنفايات التي يعيد الفنان إعدادها للعمل الفني، وهي تجسّد تصوّراً عميقاً لما يحدث في عالم اليوم من تهديم، يبدأ من الخصوصية والهويات وينتهي بالحروب والعنف المادي.

يستخدم الفنان فقط المواد الطبيعية التي يمكن التخلّص منها، مثل الخشب المعاد تدويره، وفي كلّ مرّة يقوم فيها بإجراء تغيير معيّن في المناطق العامة المختارة بعناية، بعد أن يبحث في العلاقة بينها وبين المحيط القائم حولها. تمّ تنفيذ مشاريع كاواماتا في مدن مختلفة من العالم وتتراوح بين التحوّلات في منزل واحد أو شقة إلى عملية إعادة تشكيل شاملة للمدن، ومن بناء هياكل جديدة وغير عادية، إلى تكوين جسر بين مبنى سكني ومتحف، أو ممر خشبي من وسط المدينة إلى بحيرة، أو تكوين منشآت فنية بين المساكن العشوائية الفقيرة، حيث يقوم بتحويل هذه البيئات ويقدّم تصوّراً جديداً عنها.



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋