أربع قارات، ثلاثة مصورين فوتوغرافيين، نظرة واحدة بالرباط

حتضن دار الفنون بالرباط ابتداء من 26 أبريل إلى غاية 10 ماي 2007.تظاهرة فنية من خلال المعرض المنظم تحت محور:"أربع قارات، ثلاثة مصورين فوتوغرافيين، نظرة واحدة". وسيكشف هذا المعرض عن أعمال ثلاثة فنانين فوتوغرافيين رحل: طوماس هارتويل، وهو فنان مستقل أمريكي يشتغل بالقاهرة، وفؤاد معزوز، وهو فنان مغربي شاب برز اسمه خلال معارض فنية بالمغرب والخارج، والرحالة عبد الكريم الردادي الذي نشر له مؤخرا كتاب عن أبواب من المغرب أبواب النجاح.

المعرض الذي يتميز بتنوع في مواقع التصوير من أمريكا وآسيا مرورا بالشرق الأوسط وإفريقيا، ويتميز كذلك بتوحيد واختزال المواقف الملتقطة بعدسات كاميرات الفنانين الثلاثة.

وقد افتتح معرض الصور بدار الفنون بالرباط يوم الخميس 26 أبريل. وبموازة المعرض ستنظم لقاءات وورشات عمل وزيارات مع الفوتوغرافيين الثلاثة لفائدة تلاميذ المستوى الابتدائي والثانوي، وجمعيات الشباب وطلبة معاهد الفنون والصحافة.



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋