آثرت الشهادة الدالة على تجربة الشاعر العراقي الكبير مع نيويورك أن تتجنب الطريق المعهود التي اقتفاه الشعراء منذ هجا لوركا هذه المدينة، وأن تقدم لنا غزليتها النثرية فيها بعدما وقع الشاعر في هواها.

نيويورك التي أحببت

سعدي يوسف

بيتر موني Peter Money شاعرٌ صديقٌ من ولاية فيرمونت. كنّا نتراسلُ لستّ سنوات، ونتبادلُ قراءة نصوصنا الجديدة. بيتر موني شاعرٌ ممتازٌ، وأحدُ طلبة ألان غينزبرغ. هو أستاذ جامعة. أودعَ ابنتَه لدي أصدقاء، وجاء يلقاني في نيويورك. ترافقْنا ثلاثة أيامٍ، وأهداني " هارمونيكا " حقيقية. قال : الهارمونيكا مبارَكة. اعزفْ عليها تنقذْكَ من عنتٍ وضِيقٍ. سعد أبو الـحَبّ، ابنُ العائلة العريقة، الفنّان، دعاني وبيتر إلي مطعمٍ يابانيّ. قال إن د. محمد مهدي (الراحل) دعاه إلي المطعم ذاته، ليلةَ زفافه هو (أي سعد). فيونا، الرائعة، الإنجليزية، من إيسلنجتون اللندنية، التي كانت في دار فابر أند فابر (دار نشر إليوت) والتي تتولّي الآن دار نشر غراي وولف بولاية منيسوتا، جاءت إلي قراءتي في بيت الشعر النيويوركي. قالت إنها مستعدة لنشر مجموعة شعرية جديدة لي باللغة الإنجليزية. سنان أنطون وبيتر موني قالا لها إنهما سيقومان بترجمة قصائد لي كُتِبَتْ مؤخراً. القصائد لن يقل عددها عن الخمسين. لكأنّ الصفقة تمّت حقاً. فيونا سعيدة !



由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋