لايقل هروب الطاغية التونسي وسقوط نظامه يوم 14 يناير 2011 أهمية عن سقوط الباستيل يوم 14 يوليو 1789 لو أخذ الحدثان في سياقيهما التاريخيين. لقد فتحت تلك الثورة للشعب العربي طاقة للأمل بعد أن انسد الأفق أمامه لأمد طويل. ولهذا تجمع (الكلمة) في هذا الملف بعض أصداء هذا الحدث التاريخي الكبير كي يكون جزءا من الذاكرة الثقافية والتاريخية معا.

ثورة تونس ... طاقة أمل في الأفق المسدود (ملف العدد)

لايقل هروب الطاغية التونسي وسقوط نظامه يوم 14 يناير 2011 أهمية عن سقوط الباستيل يوم 14 يوليو 1789 لو أخذ الحدثان في سياقيهما التاريخيين. لقد فتحت تلك الثورة للشعب العربي طاقة للأمل بعد أن انسد الأفق أمامه لأمد طويل. وها هو شعب مصر يثور هو الآخر بعد صبر طويل. لهذا تجمع (الكلمة) في هذا الملف المفتوح بعض أصداء هذا الحدث التاريخي الكبير.

لقد فتحت تلك الثورة للشعب العربي طاقة للأمل بعد أن انسد الأفق أمامه لأمد طويل. ولهذا تجمع (الكلمة) في هذا الملف المفتوح بعض أصداء هذا الحدث التاريخي الكبير الذي ما أن مضت عليه عشرة أيام حتى تبعته قعقات سقوط النظام المصري الفاسد والفاقد للشرعية مثل نظام بن علي. نجمع بعض أصداء هذا الحدث التاريخي الكبير كي يكون جزءا من الذاكرة الثقافية والتاريخية معا. لهذا تجمع (الكلمة) في هذا العدد وفي ملف الثورة المفتوح بعض أصداء هذا الحدث التاريخي الكبير. وقد نضيف إليه بعض أصداء الحدث المصري الذي يبدو أنه مرشح للاستمرار، بسبب تشبث الطاغية المصري المقيت بنظام الفساد ونهب مصر.

 

由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋