منذ إعلانها في بيانها الافتتاحي استقلالها الفكري وموقفها النقدي مما يدور في الواقع العربي من فساد، وأنها مجلة لحراس الكلمة وليست لكلاب الحراسة ، وقفت (الكلمة) مع التغيير وبشرت به. لهذا كله كانت سعادتها غامرة حينما اندلعت الثورة في تونس، وخصصت لها ملفا للاحتفاء بها وطرح أفكارها. وها هي تخصص ملفا آخر لأصداء الثورة المصرية، ترصد فيه بعض ما أثارته من أفكار وردود أفعال.

أصداء الثورة المصرية (ملف العدد)

منذ بداية إصدارها، وإعلانها في بيانها الافتتاحي استقلالها الفكري وموقفها النقدي الصلب مما يدور في الواقع العربي من عفن وفساد، وأنها مجلة لحراس الكلمة وليست لكلاب الحراسة ، وقفت (الكلمة) مع التغيير وبشرت بأن عمر ليل الاستبداد والفساد قصير، وأن التغيير حتمي ووشيك. ففي السنوات العشر الأخيرة كان الوضع المتفاقم في مصر، ينطبق عليها التعبير الانجليزي الذي كنت أصف به ما يدور في مصر بعد عودتي من كل زيارة لها، untenable أي لا يمكن الاستمرار فيه، ولا يمكن الدفاع عنه أو حتى عقلنته وفق الطرق المنطقية التقليدية لمناقشة الأمور. لكن كان هناك دائما بصيص من الضوء في النفق المعتم. وكان هذا البصيص يتجسد في الأعمال الإبداعية التي كنت أعود محملا بها من كل زيارة، وكنت كلما قرأتها كلما أدركت أكثر أن الوضع في مصر untenable وأنه لابد وأن يتغير إن عاجلا وإن آجلا. وكان مشروع (الكلمة) نفسه ابن هذا الوعي بضرورة التغيير، وابن الرغبة في فرز خطاب حراس الكلمة من أضاليل كلاب الحراسة المدعومة بسطوة الفساد وجبروته المادي والسلطوي معا. واستمر المشروع بخطى حثيثة، بالرغم من مؤامرات لصوص الفساد وأعداء الكلمة الحرة المستقلة عليه.

لهذا كله كانت سعادة (الكلمة) غامرة حينما اندلعت الثورة في تونس، وخصصت لها ملفا للاحتفاء بها وطرح أفكارها ورؤاها. وها هي تخصص ملفا آخر لأصداء الثورة المصرية، ترصد فيه بعض ما أثارته من أفكار وردود أفعال. وهو ملف ضاف كان بودنا أن نتركه مفتوحا نضيف إليه الكثير، لأن أصداء الثورة، بمختلف تجلياتها وتنوعاتها النصية والفكرية، ستظل تتردد إلى زمن غير قصير على سطح الواقع كما في قيعان بناه التحتية المختلفة. لكن الأمل هو أن استمرار هذه الأصداء سيجد مكانا له على صفحات (الكلمة) بأشكال كثيرة ومتنوعة في أعدادها القادمة.

由于民间相传酒酿蛋的做法有很多种产后丰胸产品,质量有层次之分,所以喝不同质量层次的酒酿蛋,作用差异也会很大。粉嫩公主酒酿蛋创始人刘燕,祖上就自有一套很好的酒酿蛋的做法,代代相传,通过多年的沉积和堆集,相传到刘燕这一代产后丰胸方法,传统手艺做法与现代科学相结合,通过7年超长周期的研制,发明出了粉嫩公主酒酿蛋,发挥出了酒酿蛋的成效,成果了健康丰胸和内生养颜的必需品丰胸食物,赢得了万千亲们的力捧,获得了广阔丰胸界的共同认可,也因而发明晰粉嫩公主酒酿蛋的品牌专利粉嫩公主酒酿蛋